شهادة استلام مكتب هندسي
وصف الخدمة
شهادة استلام مكتب هندسي
بعد استكمال جميع أعمالك الهندسية وفقًا لمخطط السلامة المعتمد من قبل شركة الأمان المتقدم للاستشارات الهندسية، تقوم مؤسسة السلامة المعتمدة بتنفيذ جميع أعمال الأمن والسلامة الموضحة على المخطط بعد الانتهاء من أعمال التنفيذ والتركيبات.
تعتبر شهادة استلام مكتب هندسي من شركة الأمان المتقدم الوثيقة النهائية التي تؤكد مطابقة أعمالك للمعايير الهندسية المعتمدة، فهذه الشهادة هي الخطوة الأخيرة قبل تسليم المشروع للدفاع المدني ، وهذا يضمن لك ولعملائك أن جميع الأعمال قد تمت بشكل دقيق ووفقًا لاشتراطات الدفاع المدني السعودي وبناءً عليه نطالب بحصول منشأتك بتصريح السلامة الخاص بك.
متطلبات للبدء في أعمال التسليم
- تفويض لمكتب الأمان المتقدم للتسليم من قبل المالك مُصدق من الغرفة التجارية
- تعهد من قبل المالك بعدم الإضافة أو التعديل او الانشاء في الموقع دون الرجوع للدفاع المدني
- أوراق مثل صورة الهوية، رخصة البناء، عقد الإيجار، والسجل التجاري
- تعهد من قبل المؤسسة المنفذة لتركيبات السلامة
- ٣ نسخ شهادة إنهاء التركيبات الخاصة بالموقع طبقاً للمخططات
- ٢ نسخة عقد صيانة للموقع
- مشهد صلاحية أنظمة للموقع من مؤسسة السلامة
- تراخيص مزاولة المهنة لمؤسسة السلامة
- السجل التجاري لمؤسسة السلامة
- العنوان الوطني لمؤسسة السلامة المنفذة
- صورة هوية المهندس الاستشاري المشرف على التنفيذ
- اشتراك هيئة المهندسين للمهندس المشرف علي التنفيذ
- اعتماد المؤسسة من موقع سلامة
ملاحظات هامة
- في حال عدم توفر شهادة إنهاء تركيبات خاصة بالمنشأة، يمكن الحصول على شهادة الاستلام من مكتب هندسي معتمد.
- قد يتطلب الحصول على شهادة الاستلام تنفيذ أعمال إضافية تتعلق بالسلامة أو صيانة، والتي قد تترتب عليها تكاليف إضافية يتحملها العميل، ولا تكون مشمولة في رسوم خدمة المتجر.
دعنا نتأكد من أن مشروعك جاهز للتسليم بأعلى مستويات الأمان والجودة.
اتصل بنا الآن للحصول على شهادة استلام مكتب هندسي.